أخبار وتقارير

حزب الحق يدين محاولة اغتيال الدكتور ياسين سعيد نعمان و يطالب بالتحقيق في الحادث

يمنات

 
أدان مصدر مسئول في حزب الحق محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني مساء اليوم أثناء عودته إلى منزله ، معتبرا ذلك محاولة لخلط الأوراق و افشال الحوار الوطني الذي بدأت لبناته تتأسس بشكل سليم .
 
 

 
و شدد المصدر على ضرورة التحقيق العاجل في الحادثة و كشف من يقف وراءها ، مؤكدا أن هذه السيناريوهات الإجرامية لا يمكن أن تقف دون الاستحقاقات الوطنية التي ينشدها الشعب اليمني و لن تثني الحزب الاشتراكي و لا شركائه في احزاب اللقاء المشترك و في كل مكونات الثورة  عن مواصلة النظال وصولا الى بناء دولة مدنية عادلة و حكم رشيد .

و كان الاشتراكي نت قد نشر على صفحاته حبرا يفيد تعرض الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني الدكتور ياسين سعيد نعمان لمحاولة إغتيال آثمة وسط العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر مقربة في قيادة الحزب للاشتراكي نت إن وابلا من النيران أطلق على موكبه عندما كان عائداً إلى منزله غرب مدينة صنعاء،ولم تعرف حتى الآن مصادر النيران التي إستهدفت أبرز قيادي في تكتل اللقاء المشترك والشخصية السياسية الوطنية الكبيرة والجامعة ، وقد هزت هذه المحاولة الإجرامية الضمير اليمني.

زر الذهاب إلى الأعلى